ودع ألم الظهر ومفاصل يديك بعد هذه المقالة وأعرف كيف تستفيد من وقتك حتى لو كنت تعمل حارساً في السجن وغيرها من المقالات الشيّقة والنافعة

أهلا بكم في تدوينة مليئة بحصاد كثير ونافع

سنتحدث اليوم في تدوينة الحصاد هذه عن المقالات النافعة والشيّقة وبتأكيد سنذكر مقالة تخاطب صناع المحتوى وتزودهم بأفكار وطرق لتسهل عليهم طريقهم في هذا العالم.

وكما جرت العادة سيكون حصادنا الأسبوعي مشوق ومفيد ويغذي العقل بكل شيئ جديد. وغالباً سأستسقي حصادي من أعضاء مجتمع رديف المبدعين وذلك لأن معظم قرأتي منهم.

سنذكر في حصادنا 3 مقالات و3 ثريدات/تغريدات.

لننطلق على بركة الله

المقالات📝

أول مقالة: هل تعمل كم المنزل أو تعمل بشكل متواصل دون انقطاع. تبدأ يومك من المكتب وتعمل ثم تعود إلى النزل وتعمل وهكذا دواليك. وبدأت مؤخراً تشعر بعلامات الإجهاد التي تشمل على ألم في العينين والظهر ورسغ اليد وغيرها؟

أنت الأن تحتاج إلى التوقف للحظة واللانتباه لجسدك لأنه يخبرك أن شيء ما لايصح. في مقالة لماذا تؤلمك يديك ولا تؤلم يونس بن عمارة مع أنه يكتب أكثر منك؟ ستجد حلول حقيقة لاشفاء كل الأعراض التي ذكرتها في الأعلى. تناول الأستاذ يونس بارك الله فيه بالتفصيل طرق فعّالة وحقيقة للعلاج التي ستحفظ مالك وصحتك بإذن الله. أقرأ المقالة ولاتفوتها على نفسك!

ثاني مقالة، تريد الإنجاز لكنك غير قادر بسبب عملك في وظيفة بدوام كامل؟ تحس بالإجهاد ونفاذ الطاقة عندما تعود للمنزل وينتهي بك المطاف غير قادر على العمل على مشاريعك الخاصة أو كتابة مقالات باهرة؟ ستجد في مقالة ماذا تفعل عندما ينعدم تركيزك جرّاء وظيفة بدوام كامل حيث لا تستطيع فعل شيء جانبي آخر؟ طريقة فعّالة وقد ترجع لك بصيص الأمل في العمل على ماتريد خارج إطار وظيفتك ذات الـ8 ساعات المجهدة.

ثالث مقالة، هل أنت كاتب محتوى؟ تعالَ لتستمتع برحلة بين أفضل 10 تغريدات لجوش سبيكتور. ستقرأ في هذه المقالة دروساً ونصائح ثمنية حقيقةً، فكاتبها هو جوش سبكتير وهو أحد المبدعين في مجاله. قرر طارق ناصر (كاتب المقال) ترجمة تغريدات جوش بشكل مستمر لأنها نافعة للغاية حيث يكتب عن الطريقة المجدية للتفاعل مع جمهورك وكيف تبني وتوسع قاعدة متابعينك وغيرها من النصائح الذهيبة التي ستفيد كل كاتب محتوى.

شكراً طارق على مجهودك وفكرتك الخلاّقة.

تويتر🐦

نأتي إلى الفقرة الممتعة ثريدات/ تغريدات تويتر، سأقترح عليك في هذا الحصاد نفائس تويتر العربي(من وجهة نظري طبعاً😅).

ثريد للكاتبة سعدى عن ماهو صوت العلامة التجارية والآسرار التي وجدتها عنه خلال بحثها

تغريدة لأحمد مكاوي عن عدم الإلتفافت للمثبطين من عزيمتك وتجريح عملك في كتابة المحتوى

تغريدة من حساب مصطلحات عامة عن السبب خلف تسمية فاكهة المندرين بيوسف أفندي

وصلنا لنهاية حصادنا لهذا الأسبوع وأرجو أنك استفدت واستمتعت بالمختارات التي كتبت عنها. إن كان لديك أي مقال أو تغريدة أو تطبيق/موقع مفيد لا تتردد في مشاركته في التعليقات حتى يستفيد الجميع. وشارك هذا الحصاد اللذيذ النافع مع أصدقائك حتى تكون سبباً في دعم المحتوى العربي المميز.

أراك غداً على خير .

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s