مقالات مفيدة ستنير أضواء كثيرة في عقلك

أهلا وسهلا بك في تدوينة اليوم المفيدة.

سأتحدث اليوم عن المقالات المفيدة في مدونتي والتي ساعدتني في استيعاب معلومات كثيرة ومهمة. واعتقد أن هذه المقالات ستعينك بإذن الواحد الأحد في عملك ودراساتك، حيث ستكون هذه المصادر بمثابة يدك اليمنى بإذن الله.

لنبدأ على بركة الله.

1- 5 مواقع سحرية ستجعلك تكتب النصوص الإنجليزية مثل شكسبير وإمينيم

ستجد في هذه المقالة مصادر مميزة تساعدك على الكتابة بشكل أفضل بنسبة 50٪ في اللغة الإنجليزية. فإن أردت تدقيقاً ستجد أو تصحيحاً إملائياً ستجد أيضاً أو موقعاً يتأكد لك من وجود صياغة الجمل فبتأكيد ستجد. طالع المقالة ولن تندم أبداً بإذن الله.

2- كيف نجى آينشتاين من أصوات عقله؟

هل تعاني في هذه الفترة من حياتك من تشكيك في ذاتك بنفسك؟ تسمع صوتاً يقول لك أنك لست مؤهلاً كفاية في عملك وخصوصا مقارنة بزملائك! ستجد في هذه المقالة التفسير العلمي لهذا السبب. ويقول لك الخبراء (لا تسأل منهم) مجدر معرفتك المشكلة ستحلها بشكل أسهل وهذا ما اتمنى إن يصير معك بعد قراءتك للمقال.

3- تعرّف على أنواع حملات إعلانات جوجل بشكل مبسط وسهل 

هل تمر في مرحلة تعلم قوية كما يحدث معي الآن؟ إذاً لا يفوتك هذه المقالة التي ارجع لها بخصوص كل شيئ يخص إعلانات جوجل. ستجد جميع الأنواع وكيف يبدوا شكلها ومعلومات أخرى تسهل مرحلة تعلمك.

4- تعلم اللهجة السعودية البيضاء بسهولة من هذه المصادر 

حسناً هذه المقالة موجهة بشكل كبير إلي إخوتي كتاب المحتوى العرب العزيزين. حيث تحدثت في هذه المقالة عن مصادر مفيدة ستعينك بعد الله في فهم اللهجة السعودية وتساعدك بشكل أسرع في تعلم اللهجة في حال كان لديك طلب صنع محتوى من شخص أو متجر أو جهة في المملكة العربية السعودية. عليك بها فإنها مفيدة وأرجو أن يأتيك طلبات عمل كثيرة من السعودية.

5- 3 نقاط ستحول عرضك التقديمي إلى مستوى أفضل

طلعت هذه المقالة الخفيفة عندما تعلمت بعض الدروس المفيدة التي تحسن جودة محتوى العرض التقديمي. وكما تعلم عزيزي القارئ فإن السر دائما يأتيك من الخبراء وفي هذه المقالة كتبت نقطيتين مهمة لرفع فعالية العرض التقديمي التي أخبرتني بها زميلتي الخبيرة. فطالع المقالة واستفد من المصادر المميزة الوجودة بها.

6- ماهو اختبار أ-ب A/B testing ولماذا هو مهم لكُتاب المحتوى؟

لابد أنك سمعت في مرحلة ما عن اختبار أ-ب. ستتعرف على ماهية هذا الإختبار البسيط والفعّال جدا في المقالة أعلاه. وبالمناسبة كلما فهمت مفاهيم التسويق المشهورة ستسهل حياتك في كتابة المحتوي وستنتج محتوى أفضل بكثير. أقرأ المقال وأخبرني مارأيك في هذا الإختبار.

مقالات مفيدة مازالت في المدونة طليقة

وصلنا إلى نهاية هذه المقالة ولكن لايزال يوجد في مدونتي مقالات ساعدتني على فهم مواضيع كثيرة وانصحك بأخذ لفة على السريع فيها. ومع ذلك سأكتب مقالة أخرى شبية جداً بهذه اقترح عليك بعضاً من هذه المقالات المحببة إلى قلبي وعقلي.

أرجو أنك وجدت ضالتك معي اليوم واستفدت ولو بمصدرٍ واحد. وأكتب لي في التعليقات مارأيك بما قرأت وأي المصادر أفادتك أكثر. وأبقى بالقرب فغداً يوجد مقالة قد تجد فيها معلومة تنير مصباحاً صغير في عقلك المبدع. أراك على خير.

صحيح قبل إن تذهب لاتنسى أن تشاركها مع شخص مهتم بأي من المواضيع التي ذكرناه فوق.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s