تعرّف على مهارة التعلم السريع واكتشف أفضل دورات تحسين محركات البحث والكثير من المصادر القيّمة تنتظرك في هذه المقالة

أهلا وسهلا بك في مقالة جديدة بها مصادر ثمينة

أسبوع جديد يعني كتابة مقال حصاد الأسبوع المحببة لقلبي، ستتعرف معي على المقالات المميزة (غالباً مقالات أعضاء رديف المبدعين). ستجد في هذه المقالة 4 مقالات مميزة وثريّة بالمعلومات النافعة، بالإضافة إلى 2 ثريدان لا مثيل لهما. فتابع معي القراءة حتى ترى جواهر المحتوى العربي المميزة لهذا الأسبوع.

لننطلق:

1- ما هي أفضل دورات تحسين محركات البحث (السيو) عبر الإنترنت؟

هل تبحث عن نقطة لبدء رحلة تعلمك في تحسين محركات البحث (السيو) SEO؟ يا أهلا بكم لقد وصلت إلى الإنطلاقة الصحيحة. كتب الأستاذ يونس بن عمار ة عن خارطة مفصلة لتطور مهارتك في تحسين محركات البحث المعروفة بالـ SEO بخطوات بسيطة وبدون أن تلتحق بأي دورة. وذكر أفضل مصدراً لتعلّم تحسين محركات البحث.

ادخل المقالة وستشكرني لاحقاً من قلبك.

2- كيف تُجهِّز نفسك لكتابة محتوى عن مجال جديدٍ عليك كلّيًا؟

هل حصلت على أول عميل لك؟ إن كانت إجابتك بنعم فمبارك عليك وأرجو لك كل التوفيق. وإن كان العكس فما زال عندك وقت وعليك بالصبر والاستمرار. 

مقالة الأستاذ يونس أعلاه ستوسع مداركك بشكل كبير في طرق البحث والتنقيب عن محتوى لأي موضوع قد يخطر في بالك. ستج طرقاً ممتازة تستمد منها أفكارا لانهائية لصناعة محتوى جبّار. فلا تخاف بعد اليوم من شح الأفكار مع وجود هذه الأدوات.

3- 13 خطأ وقعتُ فيها منذ بدأتُ الكتابة، تعرّف عليها لتتجنّبها

كاتب مبتدئ؟ تذكر أن الخطأ وارد وأن رحلتك الِكتابة لن تكون قصيرة. وستحتاج وقتاً وتدريباً حتى تتحسن. في المقالة أعلاه ذكرت دليلة 13 خطأ وقعت فيه منذ بدأت الكتابة وجُل ما ذكرته على الجرح (أي صحيح). اقرأ المقال حتى تشحن طاقتك وتتذكر أنك إنسان والخطأ وارد.

4- قاعدة 40/60: إليك السر الحقيقي وراء تعلم أي مهارة جديدة بسرعة

هل أنت مقبل على تعلم مهارة جديدة؟ جميل إذا هذه المقالة مخصصة لك. ستجد طريقة مميزة تسهل رحلة تعلمك وتُضفي إليها المتعة. 

ثريدات مميزة

كتب قتيبة ثريد مميز حول 9 مصادر مجانية (جمع 29 ملف لكن كتب عن 9 فقط) جمعها خلال رحلته التي امتدت 6 أشهر في تعلم الكتابة الرقمية.

اقرأ الثريد فقد تتعلم منه شيء جديد.



إن أردت حساب يتغدى ويتعشا على إدارة إعلانات جوجل واسرارها فتابع الأستاذ جهاد مُصطفى. طريقته فالشرح مميزة ولديه كورسات -أنوي الإلتحاق بها- في هذا الصدد. واخترت هذا الثريد المميز ليكون ضمن حصاد الأسبوع لروعته. 

وصلنا لنهاية

أرجو أنك استفدت من هذا المقال الممتع، وأخبرني في التعليقات أي مقالة وثريد أعجبك أكثر . ولاتنسى أن تشارك المقالة مع اصدقائك حتى تدعم المحتوى العربي المميز.

متشوقة لكتابة حصاد الأسبوع القادم وبصراحة متحمسة أن أبحث أكثر عن مصادر جديدة في المحتوى العربي حتى ندعمه ونستفيد أنا وأنت من ثقافتهم وروعتهم. كُن بالوعد حتى تكتشف معي جواهر المحتوى العربي.

أراك على خير.


اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s